الخميس، 10 فبراير، 2011

سيبك من انك اتضربت بالرصاص .. وصلتك رسالة الداخلية ع الموبايل ؟

«من وزارة الداخلية: لن يكون تعاملنا من اليوم إلا بالصدق والأمانة وسيادة القانون».. «من وزارة الداخلية: رجال الشرطة عادوا للشوارع لحماية المواطنين وأمنهم، يرجى التعاون معهم».. «من وزارة الداخلية: الشرطة لن تكون إلا فى خدمة الشعب وحمايته»، كانت هذه نصوص ٣ رسائل بدأت وزارة الداخلية إرسالها إلى المواطنين فى القاهرة الكبرى، عن طريق شركات المحمول الثلاث، وكلها تحاول بث الاطمئنان فى نفوس المواطنين، والتأكيد على حماية ممتلكاتهم وأمنهم.
من المصري اليوم بتاريخ 10- 2

صرح اللواء جمال إمبابي، محافظ الوادي الجديد، الأربعاء، بأن وزير الداخلية، محمود وجدي، قرر إحالة اللواء عبدالله صقر، مدير أمن الوادي الجديد، للتحقيق، وإقالته من منصبه، وتعيين اللواء أشرف أبو المجد، مديرًا للأمن بالمحافظة.

وقال إمبابي إنه بالتنسيق مع وزير الداخلية سيتم فتح التحقيق في الأحداث، التي شهدتها المحافظة خلال اليومين الماضيين من تظاهر للمواطنين ضد رجال الشرطة، والذي أسفر عن مصرع 4 مواطنين بطلقات من الرصاص الحي، بالإضافة إلى إصابة العشرات.

وأضاف المحافظ أن التحقيق سيشمل نقيب الشرطة، أحمد السكري، المتسبب الرئيسي في اندلاع هذه الأحداث، موضحًا أن الهدوء والاستقرار بدأ يعود تدريجيًّا لمدينة الخارجة بالوادي الجديد.

كانت الشرطة استخدمت الغاز المسيل للدموع والذخيرة الحية لمواجهة المتظاهرين، الذين أضرموا النار بدورهم في مقرات للحزب الوطني الديمقراطي، بالإضافة إلى قسم الشرطة ومبنى المحكمة.

من المصري اليوم في نفس التاريخ

التغيير هوه في ال sms اما الذخيرة الحية فلسه موجودة , هي دي فلسفة النظام في التغيير !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق