الاثنين، 19 سبتمبر، 2011

و تيجي واحدة فلوطة تقولي انا عايزة اتجوز اخواني من الشارع

في الفيديو الشهير للاخواني صبحي صالح كان يصف غير الاخوانية بانها واحده من الشارع و انها ادني من الاخوانية , و بعد اعتداء ابناء محمد مرسي علي ظابط الشرطة فيمكنني ان انصح اي فتاة مسلمة بعدم الزواج من اخواني او ابنة اخواني حيث انهم تربية شوارع (بنفس المنطق) و يمكنني ان اقول اذا كان اعضاء الاخوان الباحثين عن اقامة مجتمع اسلامي لم ينجحوا في تربية ابنائهم ماذا ننتظر منهم في حالة تحكمهم في باقي ابناء الوطن

شاهد: نجلا "مرسي" جذبا الضابط من الونش

    شاهد: نجلا "مرسي" جذبا الضابط من الونش
    د. محمد مرسي

    روى محمد السعودي أحد شهود العيان في حادث تعدي أبناء د. محمد مرسي - رئيس حزب الحرية والعدالة - أن الواقعة بدأت حوالي العاشرة مساء

    في ميدان سفنكس في الزقازيق وأن الضابط محمد عبدالله فؤاد وجد سيارة "لانسر" فضية اللون مركونة صف ثاني مخالف، فأرسل "عسكري" للشاب الموجود بداخل السيارة وطلب منه الانصراف. فرد الشاب عليه "امشي ياغبي ياحمار"، فرد الضابط اتحرك "يا بني آدم" .
    يضيف الشاهد - في مداخلة هاتفية مع برنامج "ممكن" اليوم السبت - كان من الشاب وشقيقه توجها إلى السيارة التي يستقلها الضابط - ونش مرور- وقاما بجذب الظابط من الشباك، وقالوا "انت مش عارف انت بتكلم مين.. أنا ابن محمد مرسي".
    وحسب الشاهد فإن أبناء د. مرسي امطرا الضابط بوابل من السباب والضرب. لكن الظابط لم يتحرك او ينزل من السيارة مما اثار حفيظة المارة من فظاعة ما يفعله ابناء محمد مرسي، فقام الاهالي بتخليص الضابط من ايديهما، واعتدي بعض الاهالي عليهما تعاطفا مع الظابط.
    واستنكر الشاهد ما قامت به قيادات المديرية من طلبها من الضابط الجلوس مع محمد مرسي للتفاوض، مضيفا أن الشابين لم يبيتا في الحجز، إنما قضوا الليلة الماضية بغرفة رئيس المباحث.



    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - شاهد: نجلا "مرسي" جذبا الضابط من الونش

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق