الجمعة، 1 مارس، 2013

عن التراس اهلاوي قاتلا لمشجع اهلاوي

27 فبراير 2013:
القاهرة - كووورة


لحظة خروج اللاعبين من الملعب في المباراة المأساوية
كشف عماد متعب مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تصريحات لموقع النادي الرسمي، انه على استعداد للذهاب إلى محكمة جنايات بورسعيد من أجل الشهادة في قضية مجزرة ستاد بورسعيد في حق أحد المتهمين المحكوم عليه بالإعدام والذي كان من الأساس من جماهير الأهلي على حد وصف وتعبير اللاعب.

وقال متعب في تصريحاته: خلال المجزرة حضر لي أحد الجماهير وطلب مني مساعدة، وقمت بتقديمها له، ثم فوجئت به يأتي إلى في النادي ويطلب مني الشهادة معه لأن اسمه تم إدراجه ضمن المتهمين في القضية بالخطأ ووافقت ولكن لم تستدعيني النيابة.

وأضاف متعب بقوله: فوجئت بإتصال من أهله وأبلغوني أنه ضمن المتهمين الموقع عليهم حكم الإعدام وطلبوا مني الذهاب للمحكمة والشهادة في أنه من جماهير الأهلي وأنه كان ضمن المجني عليهم وليس الجناة.

واضاف: وافقت بالطبع على الفور ولكن في حالة تم استدعائي من النيابة أو حتى المحكمة فهذا ليس قراري أنا

                                                            ........................................................

لكل من سعد باحالة متهمي بورسعيد للمفتي و من كان مؤيدا لما يقوم به الاتراس من قطع لكوبري اكتوبر و منع المواطنين من استقلال المترو من اجل الضغط لاصدار احكام "القصاص" , و لكل من هلل فرحا لاحالة متهمين للمفتي , اليس هناك احساس بالذنب او بالشك في تسببكم في قتل مواطن واحد بريء علي الاقل ,  كيف يمكنكم الثقة في قاض يقوم باحالة  أحد مشجعي الاهلي للمفتي دون حتي ان تستدعيه النيابة  , هل العدل هو أن ترقص فرحا من أجل انتقام  أعمي ؟ , و كيف يمكن لقاض أن يقوم بتوزيع احكام بالاعدام او بالقتل بمعني أدق من أجل ارضاء بعض المهاويس و من أجل انقاذ موقف سياسي في القاهرة علي حساب محافظة اخري , اليس هناك من يراجع نفسه و انفعالاته و تأيده الاعمي ؟ اليس هناك من يحاسب قاضي يتحول الي قاتل و جماعات مشجعين تستمتع باحكام اعدام جاءت تحت ضغط و ثوريين يقومون بتشجيع كل من يخرج علي النظام حتي لو تسبب في قتل من لا ذنب له ؟

هناك تعليق واحد: